منتدي حي ميت خاقان


منتدي حي ميت خاقان

أول منتدي لحي ميت خاقان (( منتدي * اسلامي * ثقافي * تعليمي * اجتماعي ))


    حسام البدري: طموحي بلاحدود مع الأهلي وأتمنى الذهاب به إلى كأس العالم للأندية

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 71
    تاريخ التسجيل : 21/07/2010
    العمر : 25
    الموقع : ميت خاقان -شبين الكوم

    حسام البدري: طموحي بلاحدود مع الأهلي وأتمنى الذهاب به إلى كأس العالم للأندية

    مُساهمة من طرف Admin في الإثنين يوليو 26, 2010 5:00 pm


    أبدى حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي سعادته بعد الفوز ببطولة السوبر المحلية -الأحد- لأنه حقق الأهداف اللي يسعى لها أثناء فترة الإعداد في ألمانيا والنمسا وهي الفوز بالسوبر وتحقيق نتائج إيجابية في دوري الأبطال.

    وأضاف البدري في تصريحات خاصة للدستور أنه يرفض الإفراط في الفرحة بالسوبر وأن كل تركيزه الآن في المبارة التي ستجمعه مع الإسماعيلي يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة ضمن مبارايات دوري المجموعات في بطولة دوري الأبط ال واصفا الإسماعيلي بالفريق المتميز الذي دعم صفوفه بلاعبين متميزين ، متمنيا أن يكون الأهلي والإسماعيلي هما الفريقان الصاعدان من المجموعة إلى الدور قبل النهائي.

    وأكد المدير الفني للأهلي غياب مهاجمه محمد فضل عن مباراة الإسماعيلي بسبب ان الاشعة اثبتت حدوث تمزق من الدرجة الأولى في عضلة السمانة وهو أمر يستدعي غيابه عن الملاعب لمدة أسبوعين، مؤكدا في الوقت ذاته أنه يجهز محمد ناجي "جدو" للمشاركة لأول مرة مع الأهلي في مباراة الإسماعيلي القادمة، وأنه قد يقوم بتسجيل اللبناني "محمد غدار" إفريقيا قبل مباراة الأحد إذا أثبت كفاءته في تدريب الغد.

    وختم البدري تصريحاته للدستور بأن أكثر مايشغل باله الآن هو أن يحقق كمدير فني الفوز ببطولة دوري الأبطال الإفريقية والصعود بنادي الأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية القادمة التي ستقام في الإمارات، مؤكدا أن طموحه مع الأهلي بلا حدود.

    وكان البدري قد تعرض لبعض الحروق الطفيفة في يده أثناء تسلم كأس بطولة الكأس بسبب الألعاب النارية المصاحبة لحفل التسليم، قبل أن يعالج هذه الجروح بأدوية مخصصة لذلك.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 8:24 pm