منتدي حي ميت خاقان


منتدي حي ميت خاقان

أول منتدي لحي ميت خاقان (( منتدي * اسلامي * ثقافي * تعليمي * اجتماعي ))


    مد فترة تظلمات الثانوية العامة ثلاثة أيام.. والطلاب: مفيش أمل في أي درجات

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 71
    تاريخ التسجيل : 21/07/2010
    العمر : 25
    الموقع : ميت خاقان -شبين الكوم

    مد فترة تظلمات الثانوية العامة ثلاثة أيام.. والطلاب: مفيش أمل في أي درجات

    مُساهمة من طرف Admin في الإثنين يوليو 26, 2010 5:22 pm


    وافق الدكتور أحمد زكي بدر ـ وزير التربية والتعليم ـ علي مد فترة قبول التظلمات لثلاثة أيام أخري تنتهي الخميس القادم، وبدا الإقبال ضعيفاً من طلاب الثانوية العامة بمرحلتيها بعد أن شهدت الأيام السابقة تقدم عدد كبير من الطلاب بطلبات تظلماتهم للجان.

    وقد أكد عدد من الطلاب لـ «الدستور» أنه لا أمل لديهم في الحصول علي أي درجات من خلال التظلمات بعدما أعلنت الوزارة خلال الأيام الماضية عن استحقاق 188 طالباً فقط للدرجات من ضمن جميع الطلاب الذين تقدموا بتظلماتهم.

    وأكد الطلاب أنهم لا يعرفون لماذا لا يحصل الطلاب علي درجات من تظلماتهم واستغربوا قلة عدد الطلاب الذين يحصلون علي درجات مقابل عدد المتظلمين.

    من ناحية أخري أكد عبدالحفيظ طايل- مدير المركز المصري للحق في التعليم- أن مضاعفة وقت عمل المصححين هذا العام هو الذي تسبب في كل هذه الأخطاء التي حدثت مع طلاب الثانوية العامة فقد عمل المصححون من التاسعة صباحاً وحتي الخامسة عصراً بعدما كانوا ينتهون في الثانية ظهراً، وأضاف «طايل» أن المركز يتبني قضية طالبة الـ 11% لأنها الوحيدة التي يمكن أن ينصفها القضاء بسبب اختلاف الخطوط داخل كراسة إجاباتها أما باقي الطلاب فقال «طايل» إن القضاء لا يتدخل في الجانب الفني من التصحيح.[b][center]

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 8:13 pm